فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ

  • وقت الافراج:2022-07-15 14:08:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:367
  • وصف سريع:

    فاجيو,مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أو

محتوى المقال

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى ,فاجيومحول التردد المتغير, في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع سيد الكثير من المعرفة المهنية .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

فاجيوصيانة المحولات الكهربائية

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

بونواتركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

طرق توصيل المحولات الجافة :

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .


فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام ,فاجيومحول السعر 5000kva, عامل السعر هو أيضا عامل رئيسي في انتشار وتسويق المحولات الموفرة للطاقة , وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول , ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة ,فاجيومحول التردد إمدادات الطاقة, المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

نتائج الاختبار المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .


فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ



" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

نوعية التوصية أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

فاجيومن أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

فاجيومعلومات المنتج الأخرى
  • مات سالكانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    مات سالكانوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • آرهوسالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولتطوير إعادة تدوير الموارد

    آرهوسالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولتطوير إعادة تدوير الموارد

  • فورموزاعكس الهيدروليكية آلة تحولالعوامل المؤثرة على السعر

    فورموزاعكس الهيدروليكية آلة تحولالعوامل المؤثرة على السعر

  • تشينهوانغداوتركيب مصعد صغيرسعر الكلفة

    تشينهوانغداوتركيب مصعد صغيرسعر الكلفة

  • بفولدزهيمرفع هيدروليكي منصة متنقلةشكوك الصناعة

    بفولدزهيمرفع هيدروليكي منصة متنقلةشكوك الصناعة

  • ألفين أندون لينرفع هيدروليكي منصة الصناعيةيعلمك اختيار الشركة المناسبة

    ألفين أندون لينرفع هيدروليكي منصة الصناعيةيعلمك اختيار الشركة المناسبة

  • بوميسيلالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

    بوميسيلالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

  • منغوليا الداخليةرفع هيدروليكي الوقوفالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

    منغوليا الداخليةرفع هيدروليكي الوقوفالميزات الهيكلية التي تحتاج إلى فهمها

  • استدعى:تذكير: معلومات فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ ، توفر لك فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ من شركتنا ، وخدمة فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ. فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فاجيوتكنولوجيا المحولات الجافةمبدأ الختم والخصائص الهيكلية لـ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!